فهرس المحتويات
المحتوى
|
رقم الصفحة
|
الهدف العام للحقيبة
|
5
|
نموذج فورمات مكارثي في التعليم
|
6
|
الأهداف التفصيلية للحقيبة
التدريبية
|
7
|
أجندة البرنامج التدريبي
|
8
|
ارشادات عامة للمتدربين
|
9
|
منهج البرنامج التدريبي
|
10
|
التخطيط الزمني للمادة العلمية
|
11
|
التخطيط الزمني للأنشطة والتمارين
|
12
|
المقدمة
|
13
|
اهمية وفوائد استخدام الرحلات
المعرفية
|
14
|
مفهوم الرحلات المعرفية
|
15
|
نشأة وتطور الرحلات المعرفية
|
16
|
خصائص الرحلات المعرفية
|
17
|
انواع الرحلات المعرفية
|
18
|
عناصر ومكونات الرحلات المعرفية
|
20
|
اسس ومعايير تصميم الرحلات المعرفية
|
23
|
قواعد كتابة الرحلات المعرفية
|
24
|
مزايا الرحلات المعرفية
|
25
|
عيوب الرحلات المعرفية
|
27
|
دور المعلم في الرحلات المعرفية
|
28
|
دور المتعلم في الرحلات المعرفية
|
29
|
المحتوى
|
رقم الصفحة
|
نقاط القوة للمعلم والمتعلم في الرحلات المعرفية
|
30
|
التضمينات التربوية للرحلات
المعرفية
|
31
|
الاقتراحات المتعلقة بتنفيذ
الرحلات المعرفية
|
32
|
إنشاء وتصميم موقع ويب كويست
|
33
|
المصادر
|
35
|
المصادر الاثرائية
|
36
|
الوحدة الأولى مدخل الى الرحلات
المعرفية وفق نموذج مكارثي
|
37
|
الوحدة الثانية معايير ومواصفات
الرحلات المعرفية الجيدة وفق نموذج مكارثي
|
59
|
الوحدة الثالثة انشاء موقع ويب كويست وتصميم رحلات معرفية
منهجية
|
75
|
النشرة التعريفية (1)
|
83
|
النشرة التعريفية (2)
|
87
|
النشرة التعريفية (3)
|
88
|
النشرة التعريفية (4)
|
91
|
النشرة التعريفية (5)
|
95
|
النشرة التعريفية (6)
|
102
|
النشرة التعريفية (7)
|
105
|
النشرة التعريفية (8)
|
107
|
نماذج
التقييم الورقي والالكتروني
|
110
|
شرائح عرض لملخص الحقيبة
التدريبية
|
116
|
رابط موقع الويب كويست التعليمي
لدرس كيمياء
|
135
|
الخاتمة
|
136
|
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق